
أعلنت سلطة تنظيم النقل الطرقي اليوم الثلاثاء إطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع رقمنة الوثائق المالية والإدارية للسلطة على مستوى المعابر الحدودية، وذلك من المحطة الطرقية بمدينة روصو.
وأشرف على إطلاق المرحلة الأخيرة من المشروع من مدينة روصو، رئيس السلطة ووالي الترارزه.




































